عنوان المقالة: انقاذ الحيتان: استخدام أبحاث البحار في حصص العلوم والرياضيات ملخص: خلال العام الدراسي 2019-2020، شضاركت في فرصة للتنمية المهنية لمدة عام والتي أدت إلى تطوير وحدة مشتركة من المنهاج بالتعاون مع أحد الباحثين في البحار، ودرس رياضيات، ومدرس بيولوجيا البحار. أنشأنا سوية وحدة دراسية لكي يستخدم الطلاب نقاط بيانات البحث البحري الصادقة. وباستحدام نموذج 5E للتدريس وتثبيت الظواهر، قمنا بتطوير سلسلة من فعاليات التعلم لكي يربط الطلاب مفاهيم البيولوجيا بالسياق المحلي الحالي. في خريف عام 2019، قمت بتطبيق وحدة التعلم التي أنشأناها.قمت بتعديل المنهاج بسبب الجائحة العالمية والتعلم عن بعد الناتج. شهد العام الدراسي 2021-2022 مراجعة أخرى مع ذلك وتعلم تزامني أكثر في الجبر والبيولوجيا حيث عمل الطلاب في كلتا الحصتين على تطوير مشروعهم النهائي. وفي كل النسخ الثلاث لمنهاجنا، استجاب الطلاب بشكل ايجابي لخبرات التعلم. وكمدرس، أنا أقدر فرصة التعاون مع المدرسين الآخرين والتعلم من باحث البحار ووجدت الإثارة في استخدام بيانات حقيقية في الصف [2025، VYQE] بيانات المقالة كود البحث الرقمي: VYQW وفي العام الدرا...
عنوان المقالة:
تجارب ومداخل الهيئات التدريسية والإداريين الأمريكيين في الأسابيع الأولى من جائحة كوفيد-19
ملخص:
كان لجائحة كوفيد-19 تأثير عميق وسريع على مؤسسات التعليم العالي عبر العالم. وفي هذه الدراسة، نشير إلى نتائج استطلاع يبحث في الانتقال السريع للتدريس عن بعد الطارئ في الأسابيع الأولى من الجائحة في مؤسسات التعليم ما بعد الثانوية العامة والخاصة في الولايات المتحدة. تألف المشاركون من 897 من أعضاء الهيئات التدريسية والإداريين في 672 مؤسسة أمريكية. تكشف النتائج أنه باستثناءات قليلة تقريباً كل المؤسسات المذكورة انتقلت لمداخل التعلم والتعليم الطارئة. لقد أشار الإداريون أن أعضاء الهيئة التدريسية الذين لديهم أو ليس لديهم خبرة في التدريس الإلكتروني قدموا تدريساً إلكترونياً وأن كافة الإداريين تقريباً أشاروا أن أولئك الذين لم يكن لديهم خبرة في التدريس الإلكتروني كانوا ضمن عملية للتعلم حول كيفية التدريس الكترونياً. وبغض النظر عما إذا كان لدى أعضاء الهيئة التدريسية خبرة سابقة في التدريس الإلكتروني أم لا، فإن الكثير من أعضاء الهيئة التدريسية أشاروا إلى عمل تغييرات في الواجبات أو الامتحانات كنتيجة للانتقال إلى أسلوب تقديم المحتوى الجديد. تقريباً النصف أشاروا إلى خفض حجم العمل المتوقع من الطلاب (من ضمنه اسقاط الواجبات أو الامتحانات) و/أو التحول إلى نموذج ناجح/راسب لهذا الفصل. ارتبطت المجالات الرئيسة التي حدد أعضاء الهيئة التدريسية والإداريون أنها تحتاج إلى مساعدة بدعم الطلاب، ووصول أكبر للمواد الرقمية الالكترونية وإرشادات العمل من البيت. تقدم هذه الدراسة لمحة مبكرة عن الجهود ناحية مجتمع التعلم والتعليم على نطاق واسع وتقدم بعض الاستبصارات للأبحاث والممارسة في المستقبل [2025، VGWD]
بيانات المقالة: