عنوان المقالة:
"تكسير العاب الآخرين": تأملات حول تدريس الانثروبولوجيا النقدية في دراسات التنمية
ملخص:
تستشكف هذه الورقة التحولات الشخصية لطلبة يدرسون الانثروبولوجيا النقدية في مساق دراسات التنمية. تتشابك المشاريع الشخصية للطلاب مع خياراتهم التخصصية والمهنية. لقد بينت كيف أن التعلم الذي يتحدى بشكل جذري تطوير نموذج شمولي يمكن أن يقود إلى صراعات شخصية داخلية وأزمات تتعلق بمشاريع الحياة. كيف ينبغي لمدرسي الانثروبولوجيا تصميم وتدريس مثل تلك المساقات وماهو التأثير على الطلاب والتخصص؟ [2025، LHDT]
بيانات المقالة:
كود البحث الرقمي: LHDT