عنوان المقالة:
آفاق جديدة للمحاضرين المهنيين: نشر المسئولية عن الانتقال: تقرير عملي
ملخص:
إن انتقال الطلاب إلى التعليم ما بعد الثانوي في يونيتيك Unitec كان يعتبر في الغالب من مسئولية مراكز التعلم وخدمات الطلاب، وهو مجال مدرسي اللغة السابقين، والمرشدين المهتمين، الذي تغطيه الأنشطة الاجتماعية في أسبوع التوجيه ولا يتم ذكرها فيما تبقى من الفصل. يصف هذا التقرير مبادرة لدفع الانتقال نحو مجالات المحتوى من خلال توسعة آفاق نظرة المحاضرين المهنيين لما ينطوي عليه الانتقال، وفي الحقيقة ما يكتنفه مجال تخصصهم. وهي تقدم اطاراً يلخص بعض أدبيات "تجربة السنة الأولى" وتناقش الدلالات بالنسبة للمحاضرين. الإطار هو أربع كلمات-من، بــ، لــ، إلى- والتي تغطي الانتقال إلى التعلم ما بعد الثانوي ولغاية التخرج. إن الإطار الذي تم تصميمه لاستخدامه من قبل المرشدين الأكاديميين مع المحاضرين المهنيين في معهد التكنولوجيا، يهدف إلى نشر المسئولية عن الانتقال من الخدمات المساندة إلى أجندات الأقسام والبرامج والمدرسين. وهو يتطلب من المدرسين توسعة آفاقهم حول التعليم ما بعد الثانوي والانتقال [2025، WTJV].
بيانات المقالة: