التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تطوير وحدة دراسية

عنوان المقالة: انقاذ الحيتان: استخدام أبحاث البحار في حصص العلوم والرياضيات ملخص: خلال العام الدراسي 2019-2020، شضاركت في فرصة للتنمية المهنية لمدة عام والتي أدت إلى تطوير وحدة مشتركة من المنهاج بالتعاون مع أحد الباحثين في البحار، ودرس رياضيات، ومدرس بيولوجيا البحار. أنشأنا سوية وحدة دراسية لكي يستخدم الطلاب نقاط بيانات البحث البحري الصادقة. وباستحدام نموذج 5E للتدريس وتثبيت الظواهر، قمنا بتطوير سلسلة من فعاليات التعلم لكي يربط الطلاب مفاهيم البيولوجيا بالسياق المحلي الحالي. في خريف عام 2019، قمت بتطبيق وحدة التعلم التي أنشأناها.قمت بتعديل المنهاج بسبب الجائحة العالمية والتعلم عن بعد الناتج. شهد العام الدراسي 2021-2022 مراجعة أخرى مع ذلك وتعلم تزامني أكثر في الجبر والبيولوجيا حيث عمل الطلاب في كلتا الحصتين على تطوير مشروعهم النهائي. وفي كل النسخ الثلاث لمنهاجنا، استجاب الطلاب بشكل ايجابي لخبرات التعلم. وكمدرس، أنا أقدر فرصة التعاون مع المدرسين الآخرين والتعلم من باحث البحار ووجدت الإثارة في استخدام بيانات حقيقية في الصف [2025، VYQE] بيانات المقالة كود البحث الرقمي: VYQW وفي العام الدرا...

المساواة العرقية في التربية

عنوان المقالة:

عبور الحدود من أجل الممارسة في السعي نحو المساواة العرقية في التربية الخاصة في نتاجات التخصص

ملخص:

إن عدم المساواة العرقية في نتاجات التخصص بالغة الأهمية بالنسبة للطلاب. إن التأثيرات مهمة بشكل خاص بالنسبة للطلاب الواقعين على مفرق العرق والإعاقة. هنالك الكثير من الأبحاث التي تصف العوامل التي تساهم في عدم المساواة العرقية في نتاجات التخصص، ومع ذلك هنالك القليل من الأبحاث التي تستكشف كيف يمكن للتربويين والباحثين العمل سوية لتناول عدم المساواة العرقية المتأصلة في نتاجات التخصص، وبشكل خاص التربية الخاصة. يسعى مشروعي لتجسير القنطرة بين البحث والممارسة من أجل مساعدة المنطقة التعليمية على مواجهة الحاح عدم المساواة التعليمية في نتاجات التخصص للتربية الخاصة. سوف أعمل بشكل تعاوني مع التربويين في منطقة تعليمية حضرية كبيرة للتعامل مع عدم المساواة العرقية في نتاجات التخصص للتربية الخاصة. وسأنخرط مع تربويين عملية دورة نقدية ودوائر ثقافية (فراير، 1974ن 1976، 2000) بحيث أعمل كباحث/مسهل. سوف نعمل بشكل تعاوني للتعرف على المجالات الاجتماعية الثقافية والتاريخية والسياسية للتحول من أجل تحسين الممارسة والتعامل مع اللامساواة العرقية في نتاجات التخصص للتربية الخاصة. ومن خلال التعاون، سوف نطور خطة مساواة لعدة سنوات والتي ستلتقط الطبيعة التعاونية للعمل، وإبراز أهداف المساواة طويلة الأمد، وتقديم آليات لمتابعة التقدم تجاه المساواة العرقية في التربية الخاصة [2023، RNPI]

بيانات المقالة:

كود البحث الرقمي: RNPI