التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تطوير وحدة دراسية

عنوان المقالة: انقاذ الحيتان: استخدام أبحاث البحار في حصص العلوم والرياضيات ملخص: خلال العام الدراسي 2019-2020، شضاركت في فرصة للتنمية المهنية لمدة عام والتي أدت إلى تطوير وحدة مشتركة من المنهاج بالتعاون مع أحد الباحثين في البحار، ودرس رياضيات، ومدرس بيولوجيا البحار. أنشأنا سوية وحدة دراسية لكي يستخدم الطلاب نقاط بيانات البحث البحري الصادقة. وباستحدام نموذج 5E للتدريس وتثبيت الظواهر، قمنا بتطوير سلسلة من فعاليات التعلم لكي يربط الطلاب مفاهيم البيولوجيا بالسياق المحلي الحالي. في خريف عام 2019، قمت بتطبيق وحدة التعلم التي أنشأناها.قمت بتعديل المنهاج بسبب الجائحة العالمية والتعلم عن بعد الناتج. شهد العام الدراسي 2021-2022 مراجعة أخرى مع ذلك وتعلم تزامني أكثر في الجبر والبيولوجيا حيث عمل الطلاب في كلتا الحصتين على تطوير مشروعهم النهائي. وفي كل النسخ الثلاث لمنهاجنا، استجاب الطلاب بشكل ايجابي لخبرات التعلم. وكمدرس، أنا أقدر فرصة التعاون مع المدرسين الآخرين والتعلم من باحث البحار ووجدت الإثارة في استخدام بيانات حقيقية في الصف [2025، VYQE] بيانات المقالة كود البحث الرقمي: VYQW وفي العام الدرا...

التحليلات المتمركزة على الشخص في البحث النوعي

عنوان المقالة:

التحليلات المتمركزة حول الشخص في الدراسات الكمية حول توسعة المشاركة بالنسبة لطلبة الهندسة وعلم الحاسوب السود

ملخص:

الخلفيات:

كانت هنالك دعوات للتحول في الكيفية التي يدرس بها باحثو التعليم الهندسي تجارب طلبة الهندسة من فئات القليات العرقية. وهذه الحوارات اسشتملت بشكل أساسي لى الباحثين النوعيين، ولكن صدى حجم مساو من الاستقصاء الكمي كان غائباً إلى حد كبير

الهدف:

تفحص هذه الورقة ممارسات تحليل البيانات المستخدمة في أبحاث التعليم الهندسي النوعي المرتبطة بتوسطعة المشاركة، حيث نلقي الضوء على القضايا العملية والممارسات الواعدة التي تركز على "الفروقات العرقية" أثناء التحليل.

النطاق/المنهجية:

أجرينا مراجعة نظامية للأدبيات وللمنهجيات المستخدمة في الدراسات المية المرتبطة بالطلبة السود المشاركين في الهندسة وعلم الحاسوب على مستوى درجة البكالوريوس. وتم استخدام التحليلات المتمركزة حول الشخص والتحليلات المتمركزة حول المتغيرات التي صاغها جاك بلوك كإطار للتبويب لدينا، على خلفية مبادئ كوانت كريت

المبادئ:

تسعة وأربعين دراسة تأهلت للمراجعة. وعلى الرغم من أن كل مقالة اشملت على بعض التحليلات المتمركز حول المتغيرات، وجدنا استراتيجيات استخدمها المؤلفون والتي انسجمت أو لم تنسجم مع التحليلات المتمركز حول الشخص، من ضمنها تشكيل مجموعات بناء على اتجاهات المشاركين، واستخدام العرق كمتغير على التوالي. ونوضح المداخل المتمركزة حول الشخص باعتبارها خطوة ملموسة بالنسبة للمؤلفين للانخراط بشكل ذي مغزى مع كوانت كريت في تحليلهم للبيانات واتخاذ القرار.

الاستنتاجات:

توضح نتائجنا أربعةة مجالات لاعتبارها بالنسبة لتقدم تحليل البيانات الكمية في التعليم الهندسي: التعريف الاجرائي للعرق والعنصرية، أحجام العينات وتبويب الباينات المطالبات حيث يكون العرق متغيراً، وتعزيز الدراسات الوصفية. إننا نجادل أن الانخراط في تفكير أعمق في هذه المجالات في الاستقصاء الكمي يمكن أن يساعد الباحثين على الاتخراط في الخيارات الصعبة الملازمة للتحليلات الكمية [2025، HEEA]

بيانات المقالة: كود البحث الرقمي: HEEA