التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تطوير وحدة دراسية

عنوان المقالة: انقاذ الحيتان: استخدام أبحاث البحار في حصص العلوم والرياضيات ملخص: خلال العام الدراسي 2019-2020، شضاركت في فرصة للتنمية المهنية لمدة عام والتي أدت إلى تطوير وحدة مشتركة من المنهاج بالتعاون مع أحد الباحثين في البحار، ودرس رياضيات، ومدرس بيولوجيا البحار. أنشأنا سوية وحدة دراسية لكي يستخدم الطلاب نقاط بيانات البحث البحري الصادقة. وباستحدام نموذج 5E للتدريس وتثبيت الظواهر، قمنا بتطوير سلسلة من فعاليات التعلم لكي يربط الطلاب مفاهيم البيولوجيا بالسياق المحلي الحالي. في خريف عام 2019، قمت بتطبيق وحدة التعلم التي أنشأناها.قمت بتعديل المنهاج بسبب الجائحة العالمية والتعلم عن بعد الناتج. شهد العام الدراسي 2021-2022 مراجعة أخرى مع ذلك وتعلم تزامني أكثر في الجبر والبيولوجيا حيث عمل الطلاب في كلتا الحصتين على تطوير مشروعهم النهائي. وفي كل النسخ الثلاث لمنهاجنا، استجاب الطلاب بشكل ايجابي لخبرات التعلم. وكمدرس، أنا أقدر فرصة التعاون مع المدرسين الآخرين والتعلم من باحث البحار ووجدت الإثارة في استخدام بيانات حقيقية في الصف [2025، VYQE] بيانات المقالة كود البحث الرقمي: VYQW وفي العام الدرا...

الأكل ذو خصوصية بيئية وثقافية

عنوان المقالة:

الأكل ذو خصوصية بيئية وثقافية دراسة نوعية أولية حول تصورات الآباء المهاجرين الأمريكان حول الغداء المدرسي

ملخص:

يقضي الأطفال معظم ساعات نهارهم في المدرسة، وبالتالي فإن الخيارات التغذوية التي يقومون بها أثناء الأيام المدرسية مهمة من أجل نموهم في الطفولة وحياتهم لاحقاً. درس هذا البحث الخيارات الغذائية بين أسر مهاجرة لديها أطفال بعمر المدرسة في انديانا، الولايات المتحدة الأمريكية. تم الإجابة عن أسئلة مفتوحة النهايات من قبل 52 من الآباء المهاجرين عام 2017. الآباء الذين أجابوا على الأسئلة كان لديهم أطفال في صفوف تتراوح بين الروضة إلى الصف الثاني عشر. تم استخدام NVivo 11 من أجل التحليل الأولي لمجموعة البيانات، وتم التعرف على عدة محاور. وبعد التحليل الأولي، تم تجميع البيانات ضمن محاور رئيسة لتكثيف المحاور. أشار ثمانية وثلاثين (73%) من المستجيبين أن أطفالهم يتناولون الغداء في المدرسة، و14% (27%) أشاروا أنهم حضروا الغداء لأطفالهم ليتناولوه في المدرسة، وأن 39 (75%)، غالبهم من بلدان غير صناعية، أشاروا أن أطفالهم يتناولون الغذاء الرئيسي لوطنهم الأم في عشاءهم وفي أيام غير المدرسة. وأشار الآباء أن المدارس تلبي احتياجات أطفال المهاجرين من خلال تزويدهم بمجموعة متنوعة من الأطعمة أثناء وقت الغداء [2025، BDZR].

بيانات المقالة:

كود البحث الرقمي: BDZR