عنوان المقالة: استخدام النموذج التدريسي 4MATمن أجل التطوير القيادي الفعال ملخص: يعتقد معظم المدراء أن عملهم يشمل التعرف على وتطوير القادة المدرسيين المستقبليين. وتوقعات مدراء المدارس كمدرسين للكبار تتزايد. يقدم النموذج التدريسي 4MAT هيكلاً مفيداً وودوداً وقائم على الأبحاث لكي يقوم مدراء المدارس بتصميم ورش عمل قوية تهدف لزيادة السلوك القيادي بين كافة الكوادر المهنية [2025، HKTT] بيانات المقالة: كود البحث الرقمي: HKTT
بيانات المقالة:
العنوان الأصلي:
The Missing-Phoneme Effect in Aural Prose Comprehension
المؤلف:
Jean Saint-Aubin Raymond M. Klein Mireille Babineau John Christie David W Gow Jr
المجلة:
Psychological Science
المجلد: 27
العدد:
الصفحات: 1019-1026
سنة النشر: 2016
رمز التوثيق:
رابط الموقع:
التوثيق: