عنوان المقالة: استخدام النموذج التدريسي 4MATمن أجل التطوير القيادي الفعال ملخص: يعتقد معظم المدراء أن عملهم يشمل التعرف على وتطوير القادة المدرسيين المستقبليين. وتوقعات مدراء المدارس كمدرسين للكبار تتزايد. يقدم النموذج التدريسي 4MAT هيكلاً مفيداً وودوداً وقائم على الأبحاث لكي يقوم مدراء المدارس بتصميم ورش عمل قوية تهدف لزيادة السلوك القيادي بين كافة الكوادر المهنية [2025، HKTT] بيانات المقالة: كود البحث الرقمي: HKTT
بيانات المقالة:
العنوان الأصلي:
Context sensitivity and the semantics of count nouns in the evaluation of partial objects by children and adults
المؤلف:
Kristen Syrett Athulya Aravind
المجلة:
Journal of Child Language
المجلد:
العدد:
الصفحات: 1-27
السنة: 2021
رمز التوثيق الرقمي:
رابط المقالة:
التوثيق:
تعرف المزيد: