عنوان المقالة: استخدام النموذج التدريسي 4MATمن أجل التطوير القيادي الفعال ملخص: يعتقد معظم المدراء أن عملهم يشمل التعرف على وتطوير القادة المدرسيين المستقبليين. وتوقعات مدراء المدارس كمدرسين للكبار تتزايد. يقدم النموذج التدريسي 4MAT هيكلاً مفيداً وودوداً وقائم على الأبحاث لكي يقوم مدراء المدارس بتصميم ورش عمل قوية تهدف لزيادة السلوك القيادي بين كافة الكوادر المهنية [2025، HKTT] بيانات المقالة: كود البحث الرقمي: HKTT
بيانات المقالة:
العنوان الأصلي:
Depressive thoughts limit working memory capacity in dysphoria
المؤلف:
Nicholas A. Hubbarda Joanna L. Hutchisonab Monroe Turnera Janelle Montroyc Ryan P. Bowlesc and Bart Rypmaab
المجلة:
Cognition and Emotion
المجلد: 30
العدد: 2
الصفحات: 193-209
سنة النشر: 2016
رمز التوثيق الرقمي:
رابط الموقع:
التوثيق: