عنوان المقالة: استخدام النموذج التدريسي 4MATمن أجل التطوير القيادي الفعال ملخص: يعتقد معظم المدراء أن عملهم يشمل التعرف على وتطوير القادة المدرسيين المستقبليين. وتوقعات مدراء المدارس كمدرسين للكبار تتزايد. يقدم النموذج التدريسي 4MAT هيكلاً مفيداً وودوداً وقائم على الأبحاث لكي يقوم مدراء المدارس بتصميم ورش عمل قوية تهدف لزيادة السلوك القيادي بين كافة الكوادر المهنية [2025، HKTT] بيانات المقالة: كود البحث الرقمي: HKTT
بيانات المقالة:
العنوان الأصلي:
An investigation of student participation in collaborative problem solving in mathematics: positioning and negotiation among four Chinese students
المؤلف:
Shu Zhang Man Ching Esther Chan David Clarke Yiming Cao
المجلة:
Journal of Educational Research in Mathematics
المجلد: 31
العدد: 3
الصفحات: 277-297
السنة: 2021
رمز التوثيق الرقمي:
رابط المقالة:
التوثيق: