عنوان المقالة: استخدام النموذج التدريسي 4MATمن أجل التطوير القيادي الفعال ملخص: يعتقد معظم المدراء أن عملهم يشمل التعرف على وتطوير القادة المدرسيين المستقبليين. وتوقعات مدراء المدارس كمدرسين للكبار تتزايد. يقدم النموذج التدريسي 4MAT هيكلاً مفيداً وودوداً وقائم على الأبحاث لكي يقوم مدراء المدارس بتصميم ورش عمل قوية تهدف لزيادة السلوك القيادي بين كافة الكوادر المهنية [2025، HKTT] بيانات المقالة: كود البحث الرقمي: HKTT
بيانات المقالة:
العنوان الأصلي:
quasi-monopoly: a theoretical model to understand the state-private sector relationship in educational systems
المؤلف:
Mariano Narodowski Juan Carlos Morgan
المجلة:
Education Policy Analysis Archive
المجلد: 28
العدد: 45
الصفحات:
السنة: 2020
رمز التوثيق الرقمي:
رابط المقالة:
التوثيق:
تعرف المزيد: العلاقة بين القطاع العام والخاص في النظم التربوية