عنوان المقالة: استخدام النموذج التدريسي 4MATمن أجل التطوير القيادي الفعال ملخص: يعتقد معظم المدراء أن عملهم يشمل التعرف على وتطوير القادة المدرسيين المستقبليين. وتوقعات مدراء المدارس كمدرسين للكبار تتزايد. يقدم النموذج التدريسي 4MAT هيكلاً مفيداً وودوداً وقائم على الأبحاث لكي يقوم مدراء المدارس بتصميم ورش عمل قوية تهدف لزيادة السلوك القيادي بين كافة الكوادر المهنية [2025، HKTT] بيانات المقالة: كود البحث الرقمي: HKTT
بيانات المقالة:
العنوان الأصلي:
First Evidence of the Feasibility of Gaze-Contingent Attention Training for School Children with Autism
المؤلف:
Geogina Powell Sam V. Wass Jonathan T. Erichsen Susan R. Leekam
المجلة:
Autism
المجلد: نشر الكتروني
العدد: الصفحات:
سنة النشر: 2016
رمز التوثيق الرقمي:
رابط الموقع:
التوثيق: