عنوان المقالة: استخدام النموذج التدريسي 4MATمن أجل التطوير القيادي الفعال ملخص: يعتقد معظم المدراء أن عملهم يشمل التعرف على وتطوير القادة المدرسيين المستقبليين. وتوقعات مدراء المدارس كمدرسين للكبار تتزايد. يقدم النموذج التدريسي 4MAT هيكلاً مفيداً وودوداً وقائم على الأبحاث لكي يقوم مدراء المدارس بتصميم ورش عمل قوية تهدف لزيادة السلوك القيادي بين كافة الكوادر المهنية [2025، HKTT] بيانات المقالة: كود البحث الرقمي: HKTT
بيانات المقالة:
العنوان الأصلي:
Students' Epistemological Beliefs about Science: The Impact of School Science Experience
المؤلف:
Jarina Peer
المجلة:
Journal of Science and Mathematical Education in S.E. Asia
المجلد: 28
العدد: 2
الصفحات: 81-95
السنة: 2005
رمز التوثيق الرقمي:
رابط المقالة:
التوثيق:
تعرف المزيد: الاعتقادات الابستمولوجية للطلاب بشأن العلم