عنوان المقالة: استخدام النموذج التدريسي 4MATمن أجل التطوير القيادي الفعال ملخص: يعتقد معظم المدراء أن عملهم يشمل التعرف على وتطوير القادة المدرسيين المستقبليين. وتوقعات مدراء المدارس كمدرسين للكبار تتزايد. يقدم النموذج التدريسي 4MAT هيكلاً مفيداً وودوداً وقائم على الأبحاث لكي يقوم مدراء المدارس بتصميم ورش عمل قوية تهدف لزيادة السلوك القيادي بين كافة الكوادر المهنية [2025، HKTT] بيانات المقالة: كود البحث الرقمي: HKTT
بيانات المقالة:
العنوان الأصلي:
Acquisition of Letter Naming Knowledge Phonological Awareness and Spelling Knowledge of Kindergarten Children at Risk for Learning to Read
المؤلف:
David D. Paige William H. Rupley Grant S. Smith Crystal Olinger and Mary Leslie
المجلة:
Child Development Research
المجلد:
العدد:
سنة النشر: 2018
الصفحات: 10
رمز التوثيق الرقمي:
رابط المقالة:
التوثيق: معرفة التهجئة لدى أطفال الروضة