عنوان المقالة: استخدام النموذج التدريسي 4MATمن أجل التطوير القيادي الفعال ملخص: يعتقد معظم المدراء أن عملهم يشمل التعرف على وتطوير القادة المدرسيين المستقبليين. وتوقعات مدراء المدارس كمدرسين للكبار تتزايد. يقدم النموذج التدريسي 4MAT هيكلاً مفيداً وودوداً وقائم على الأبحاث لكي يقوم مدراء المدارس بتصميم ورش عمل قوية تهدف لزيادة السلوك القيادي بين كافة الكوادر المهنية [2025، HKTT] بيانات المقالة: كود البحث الرقمي: HKTT
بيانات المقالة:
العنوان الأصلي:
Social-Emotional/Behavioral Problems and Competencies in Toddlers: Relationships with Early Vocabulary Development
المؤلف:
Leila Paavola-Ruotsalainen Katariina Rantalainen Jaana Alakortes Alice C Carter Hanna E Ebeling and Sari Kunnari
المجلة:
Journal of Early Childhood Education Research
المجلد: 7
العدد: 2
السنة: 2019
الصفحات: 184-206
رمز التوثيق الرقمي:
رابط المقالة:
التوثيق: