عنوان المقالة: استخدام النموذج التدريسي 4MATمن أجل التطوير القيادي الفعال ملخص: يعتقد معظم المدراء أن عملهم يشمل التعرف على وتطوير القادة المدرسيين المستقبليين. وتوقعات مدراء المدارس كمدرسين للكبار تتزايد. يقدم النموذج التدريسي 4MAT هيكلاً مفيداً وودوداً وقائم على الأبحاث لكي يقوم مدراء المدارس بتصميم ورش عمل قوية تهدف لزيادة السلوك القيادي بين كافة الكوادر المهنية [2025، HKTT] بيانات المقالة: كود البحث الرقمي: HKTT
بيانات المقالة:
العنوان الأصلي:
Sense of belonging at school as a quality measure of inclusion comparing the inclusive experimental school Laborschule Bielefeld with regular inclusive comprehensive schools and investigating the determining factors
المؤلف:
Rabea Marker, Harry Kullmann, Dominik Zentarra, Sabine Geist, Birgit Lutje-Klose
المجلة:
Journal for Educational Research Online
المجلد: 15
العدد: 2
الصفحات: 250-273
السنة: 2023
رمز التوثيق الرقمي:
رابط المقالة:
التوثيق: