عنوان المقالة: استخدام النموذج التدريسي 4MATمن أجل التطوير القيادي الفعال ملخص: يعتقد معظم المدراء أن عملهم يشمل التعرف على وتطوير القادة المدرسيين المستقبليين. وتوقعات مدراء المدارس كمدرسين للكبار تتزايد. يقدم النموذج التدريسي 4MAT هيكلاً مفيداً وودوداً وقائم على الأبحاث لكي يقوم مدراء المدارس بتصميم ورش عمل قوية تهدف لزيادة السلوك القيادي بين كافة الكوادر المهنية [2025، HKTT] بيانات المقالة: كود البحث الرقمي: HKTT
العنوان الأصلي:
When Students Design University: A Case Study of Creative Interdisciplinarity between Design Thinking and Humanities
المؤلف:
Alessandra Molinari and Andrea Alessandro Gasparini
المجلة:
De Gruyter Open Education Studies
المجلد: 1
العدد: 1
الصفحات: 24-52
السنة: 2019
رمز التوثيق الرقمي:
رابط المقالة:
التوثيق: