عنوان المقالة: استخدام النموذج التدريسي 4MATمن أجل التطوير القيادي الفعال ملخص: يعتقد معظم المدراء أن عملهم يشمل التعرف على وتطوير القادة المدرسيين المستقبليين. وتوقعات مدراء المدارس كمدرسين للكبار تتزايد. يقدم النموذج التدريسي 4MAT هيكلاً مفيداً وودوداً وقائم على الأبحاث لكي يقوم مدراء المدارس بتصميم ورش عمل قوية تهدف لزيادة السلوك القيادي بين كافة الكوادر المهنية [2025، HKTT] بيانات المقالة: كود البحث الرقمي: HKTT
بيانات المقالة:
العنوان الأصلي:
Superficial social inclusion? Reflections from first-time distance learners: Practical Report
المؤلف:
Mark Brown, Helen Hughes, Sandi Shillington, Mike Keppell, Natasha Hard, Liz Smith
المجلة:
The International Journal of the First Year in Higher Education
المجلد: 3
العدد: 2
الصفحات: 73-80
السنة: 2012
رمز التوثيق الرقمي:
رابط المقالة:
التوثيق: