عنوان المقالة: استخدام النموذج التدريسي 4MATمن أجل التطوير القيادي الفعال ملخص: يعتقد معظم المدراء أن عملهم يشمل التعرف على وتطوير القادة المدرسيين المستقبليين. وتوقعات مدراء المدارس كمدرسين للكبار تتزايد. يقدم النموذج التدريسي 4MAT هيكلاً مفيداً وودوداً وقائم على الأبحاث لكي يقوم مدراء المدارس بتصميم ورش عمل قوية تهدف لزيادة السلوك القيادي بين كافة الكوادر المهنية [2025، HKTT] بيانات المقالة: كود البحث الرقمي: HKTT
بيانات المقالة:
العنوان الأصلي:
Novices’ Struggles with Conceptual and Theoretical Framing in Writing Dissertations and Papers for Publication
المؤلف:
Christine Pearson Casanave and Yongyan Li
المجلة:
Publications
المجلد: 3
العدد: 2
الصفحات: 2015
سنة النشر: 104-119
رمز التوثيق:
رابط الموقع:
التوثيق:
هذه الورقة هي نسخة موسعة من الورقة التي قدمناها إلى مؤتمر تيسول، (20-23) آذار 2013، دالاس، تكساس، الولايات المتحدة الأمريكية.