عنوان المقالة: استخدام النموذج التدريسي 4MATمن أجل التطوير القيادي الفعال ملخص: يعتقد معظم المدراء أن عملهم يشمل التعرف على وتطوير القادة المدرسيين المستقبليين. وتوقعات مدراء المدارس كمدرسين للكبار تتزايد. يقدم النموذج التدريسي 4MAT هيكلاً مفيداً وودوداً وقائم على الأبحاث لكي يقوم مدراء المدارس بتصميم ورش عمل قوية تهدف لزيادة السلوك القيادي بين كافة الكوادر المهنية [2025، HKTT] بيانات المقالة: كود البحث الرقمي: HKTT
يانات المقالة:
العنوان الأصلي:
Discourse Analysis: A Tool for Helping Educators to Teach Science
المؤلف:
Katerina Plakitsi Panagiotis Piliouras George Efthimiou
المجلة:
Forum Qualitative Sozialforschung / Forum: Qualitative Social Research
المجلد: 18
العدد: 1
الصفحات:
سنة النشر: 2017
رمز التوثيق:
رابط الموقع:
التوثيق: