عنوان المقالة: استخدام النموذج التدريسي 4MATمن أجل التطوير القيادي الفعال ملخص: يعتقد معظم المدراء أن عملهم يشمل التعرف على وتطوير القادة المدرسيين المستقبليين. وتوقعات مدراء المدارس كمدرسين للكبار تتزايد. يقدم النموذج التدريسي 4MAT هيكلاً مفيداً وودوداً وقائم على الأبحاث لكي يقوم مدراء المدارس بتصميم ورش عمل قوية تهدف لزيادة السلوك القيادي بين كافة الكوادر المهنية [2025، HKTT] بيانات المقالة: كود البحث الرقمي: HKTT
بيانات المقالة:
العنوان الأصلي:
Reductions in Negative Automatic Thoughts in Students Attending Mindfullness Tutorials Predicts Increased Life Satisfaction
المؤلف:
Paul Ritvo Khushboo Vora Jane Irvine Myriam Mongrain Saam Azargive Muhammad Abid Azam Meysam Pirbaglou Crissa Gualietti Noah Wayne Daniel Perez Rob Cribbie
المجلة:
International Journal of Educational Psychology
المجلد: 2
العدد: 3
الصفحات: 272-296
السنة: 2013
رمز التوثيق الرقمي:
رابط المقالة:
التوثيق: