عنوان المقالة: انقاذ الحيتان: استخدام أبحاث البحار في حصص العلوم والرياضيات ملخص: خلال العام الدراسي 2019-2020، شضاركت في فرصة للتنمية المهنية لمدة عام والتي أدت إلى تطوير وحدة مشتركة من المنهاج بالتعاون مع أحد الباحثين في البحار، ودرس رياضيات، ومدرس بيولوجيا البحار. أنشأنا سوية وحدة دراسية لكي يستخدم الطلاب نقاط بيانات البحث البحري الصادقة. وباستحدام نموذج 5E للتدريس وتثبيت الظواهر، قمنا بتطوير سلسلة من فعاليات التعلم لكي يربط الطلاب مفاهيم البيولوجيا بالسياق المحلي الحالي. في خريف عام 2019، قمت بتطبيق وحدة التعلم التي أنشأناها.قمت بتعديل المنهاج بسبب الجائحة العالمية والتعلم عن بعد الناتج. شهد العام الدراسي 2021-2022 مراجعة أخرى مع ذلك وتعلم تزامني أكثر في الجبر والبيولوجيا حيث عمل الطلاب في كلتا الحصتين على تطوير مشروعهم النهائي. وفي كل النسخ الثلاث لمنهاجنا، استجاب الطلاب بشكل ايجابي لخبرات التعلم. وكمدرس، أنا أقدر فرصة التعاون مع المدرسين الآخرين والتعلم من باحث البحار ووجدت الإثارة في استخدام بيانات حقيقية في الصف [2025، VYQE] بيانات المقالة كود البحث الرقمي: VYQW وفي العام الدرا...
بيانات المقالة:
العنوان الأصلي:
World through the Eyes of Children: A Qualitative Study of Preschool Children's Understanding of the World
المؤلف:
Anuradha Sachdev
الجامعة: جامعة ليغ
السنة: 2017
رقم الوثيقة: 183
رقم الأطروحة: 10279857
المشرف:
Iveta Silova and Peggy Kong
اللجنة:
Harlan Susan Hojnoski Robin Sperandio Jill
الكلية: جامعة ليغ
القسم: التربية الدولية والمقارنة
مكان الكلية: الولايات المتحدة-بنسلفانيا
المصدر:
DAI-A 79/09(E) Dissertation Abstracts international
نوع المصدر: أطروحة دكتوراه
الموضوع: سوسيولوجيا تربوية، تربية طفولة مبكرة
رابط المقالة:
التوثيق: