عنوان المقالة: استخدام النموذج التدريسي 4MATمن أجل التطوير القيادي الفعال ملخص: يعتقد معظم المدراء أن عملهم يشمل التعرف على وتطوير القادة المدرسيين المستقبليين. وتوقعات مدراء المدارس كمدرسين للكبار تتزايد. يقدم النموذج التدريسي 4MAT هيكلاً مفيداً وودوداً وقائم على الأبحاث لكي يقوم مدراء المدارس بتصميم ورش عمل قوية تهدف لزيادة السلوك القيادي بين كافة الكوادر المهنية [2025، HKTT] بيانات المقالة: كود البحث الرقمي: HKTT
بيانات المقالة:
العنوان الأصلي:
Bridging the Science and Practice of Clinical Supervision: Some Discoveries Some Misconceptions
المؤلف:
L. DiAnne Borders Harriet L. Glosoff Laura E. Welfare Danica G. Hays Lorraine De Kruyf Delini M. Fernando Betsy Page
المجلة:
The Clinical Supervisor
المجلد: 29
العدد: 1
الصفحات: 95-116
سنة النشر: 2010
رمز التوثيق:
رابط الموقع:
التوثيق: