عنوان المقالة: استخدام النموذج التدريسي 4MATمن أجل التطوير القيادي الفعال ملخص: يعتقد معظم المدراء أن عملهم يشمل التعرف على وتطوير القادة المدرسيين المستقبليين. وتوقعات مدراء المدارس كمدرسين للكبار تتزايد. يقدم النموذج التدريسي 4MAT هيكلاً مفيداً وودوداً وقائم على الأبحاث لكي يقوم مدراء المدارس بتصميم ورش عمل قوية تهدف لزيادة السلوك القيادي بين كافة الكوادر المهنية [2025، HKTT] بيانات المقالة: كود البحث الرقمي: HKTT
بيانات المقالة:
العنوان الأصلي:
You Say Invisible I Say Ubiquitous: A (Formally Former) Student’s Response to philip Tagg’s ‘Caught on the Back Foot: Epistemic Inertia And Visible Music’
المؤلف:
Anahid Kassabian
المجلة:
Journal of the International Association for the Study of popular Music iaspm journal
المجلد: 3
العدد: 2
الصفحات: 86-95
سنة النشر: 2013
رمز التوثيق الرقمي:
رابط الموقع:
ملخص
المقدمة
تنوع المجتمع البحثي
الاقتباس الذاتي
دلالات الرموز
التمحور العويني مقابل الانتباه
ملاحظات ختامية
المراجع