عنوان المقالة: انقاذ الحيتان: استخدام أبحاث البحار في حصص العلوم والرياضيات ملخص: خلال العام الدراسي 2019-2020، شضاركت في فرصة للتنمية المهنية لمدة عام والتي أدت إلى تطوير وحدة مشتركة من المنهاج بالتعاون مع أحد الباحثين في البحار، ودرس رياضيات، ومدرس بيولوجيا البحار. أنشأنا سوية وحدة دراسية لكي يستخدم الطلاب نقاط بيانات البحث البحري الصادقة. وباستحدام نموذج 5E للتدريس وتثبيت الظواهر، قمنا بتطوير سلسلة من فعاليات التعلم لكي يربط الطلاب مفاهيم البيولوجيا بالسياق المحلي الحالي. في خريف عام 2019، قمت بتطبيق وحدة التعلم التي أنشأناها.قمت بتعديل المنهاج بسبب الجائحة العالمية والتعلم عن بعد الناتج. شهد العام الدراسي 2021-2022 مراجعة أخرى مع ذلك وتعلم تزامني أكثر في الجبر والبيولوجيا حيث عمل الطلاب في كلتا الحصتين على تطوير مشروعهم النهائي. وفي كل النسخ الثلاث لمنهاجنا، استجاب الطلاب بشكل ايجابي لخبرات التعلم. وكمدرس، أنا أقدر فرصة التعاون مع المدرسين الآخرين والتعلم من باحث البحار ووجدت الإثارة في استخدام بيانات حقيقية في الصف [2025، VYQE] بيانات المقالة كود البحث الرقمي: VYQW وفي العام الدرا...
عنوان المقالة:
حرب ثقافية في مركز التعلم التعاوني
ملخص:
إن تحويل الطابق الأول من مكتبة جوني إلى مركز تعلم تفاعلي أدى إلى تغييرات كبيرة لفضاءات المسخدم والمجموعات. إن التعاون، في هذا السياق، يتضمن الطلاب الذين يعملون معاً في مجموعات والخدمات الخارجية (اللامكتبية) المنقولة للمكتبة. ونشـبت حرب ثقافية عندما عبر اعضاء الهيئة التدريسية غير الراضين عن تلك التغييرات، وعن فقدان شخصية المكتبة التقليدية، عن مخاوفهم بشأن مستقبل المكتبة في جامعة ايست كارولاينا . هذه الدراسة هي تحليل لتطبيق مفهوم "الشيوع" في مكتبة للبحث الأكاديمي مع التركيز على نقد الهيئة التدريسية والدروس المستفادة من التجربة [2016، CSCV]