عنوان المقالة:
حرب ثقافية في مركز التعلم التعاوني
ملخص:
إن تحويل الطابق الأول من مكتبة جوني إلى مركز تعلم تفاعلي أدى إلى تغييرات كبيرة لفضاءات المسخدم والمجموعات. إن التعاون، في هذا السياق، يتضمن الطلاب الذين يعملون معاً في مجموعات والخدمات الخارجية (اللامكتبية) المنقولة للمكتبة. ونشـبت حرب ثقافية عندما عبر اعضاء الهيئة التدريسية غير الراضين عن تلك التغييرات، وعن فقدان شخصية المكتبة التقليدية، عن مخاوفهم بشأن مستقبل المكتبة في جامعة ايست كارولاينا . هذه الدراسة هي تحليل لتطبيق مفهوم "الشيوع" في مكتبة للبحث الأكاديمي مع التركيز على نقد الهيئة التدريسية والدروس المستفادة من التجربة [2016، CSCV].
بيانات المقالة: