عنوان المقالة:
مقارنة مناهج الهندسة الميكانيكية التي تحتوي على تدريب عملي بين جامعة ولاية كاليفورنيا نورث ريدج وجامعة منغ تشاي للتكنولوجيا
ملخص:
التعلم من خلال العمل أثناء التدريب العملي ليس جديداً في التعليم للمرحلة الجامعية الأولى، ولكنه عنصر أساسي في اكتساب تعلم تجريبي ناجح. يسعى الطلاب للعلامات في المساق الأكاديمي لكي يلبي تدريبهم العملي متطلبات التخرج. تختلف مناهد الهندسة الميكانيكية في جامعة ولاية كاليفورنيا نورث ريدج (CSUN) وجامعة منغ تشاي للتكنولوجيا (MCUT) في تايوان في نسب المساقات النظرية والتطبيقية التي تحتويها. في هذه المقالة، تم إجراء مراجعة ومقارنة لمناهج الهندسة الميكانيكية للمرحلة الجامعية الأولى للجامعتين. البرامج المعتمدة لمجلس اعتماد الهندسة والتكنولوجيا (ABET) التي تم تتبعها، كانت تحث على تحصيل الطلاب لقدرات مختلفة. إن مقارنة المناهج في المساقات المعنية تم تقديمها. ويشير هذا البحث إلى أن دراسة العمليات الصناعية رجح بشكل أعلى في جامعة ولاية كاليفورنيا نورث ريدج (CSUN) بسبب أنه يتألف من ست مساقات معتمدة خلال فصلين. والتدريب العملي في جامعة منغ تشاي للتكنولوجيا (MCUT) هو مساق أساسي للحصول على التدريب العملي خلال درجة البكالوريوس. وتساعد مساقات الكتابة الفنية والتواصل الشفهي في الولايات المتحدة الطلاب على تلبية المتطلبات من أجل العمل. إن مقارنة منهاج الهندسة الميكانيكية بين الولايات المتحدة وتايوان قد يقود إلى إعادة تشكيل ترتيب المساقات [2027، YCSS].
بيانات المقالة:
كود البحث الرقمي: YCSS