عنوان المقالة:
تطبيق مسارات التعلم الفردي مع طلاب في بيئة تعليمية لمدرسة متعددة الأوصاف
ملخص:
تمثل هذه المقالة تجربة مدرسة تشيركاسي الثانوية في تطبيق التعليم الوصفي profile education لطلبة الثانوية العليا وخلق مسارات تعليمية فردية لطلبة مدرسة متعددة الأوصاف. وهي تصف مكونات نموذج وظيفي-بنيوياً لتنظيم العملية التعليمية، التي يتحدد أساسها بنظام منشأ خصيصاً ومتشعب لمجموعات طلابية ديناميكية ومساقات اختيارية والتي تساعد الطلاب على تلبية احتياجاتهم التعليمية الشخصية
[2021، UWXA]بيانات المقالة: