التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تطوير وحدة دراسية

عنوان المقالة: انقاذ الحيتان: استخدام أبحاث البحار في حصص العلوم والرياضيات ملخص: خلال العام الدراسي 2019-2020، شضاركت في فرصة للتنمية المهنية لمدة عام والتي أدت إلى تطوير وحدة مشتركة من المنهاج بالتعاون مع أحد الباحثين في البحار، ودرس رياضيات، ومدرس بيولوجيا البحار. أنشأنا سوية وحدة دراسية لكي يستخدم الطلاب نقاط بيانات البحث البحري الصادقة. وباستحدام نموذج 5E للتدريس وتثبيت الظواهر، قمنا بتطوير سلسلة من فعاليات التعلم لكي يربط الطلاب مفاهيم البيولوجيا بالسياق المحلي الحالي. في خريف عام 2019، قمت بتطبيق وحدة التعلم التي أنشأناها.قمت بتعديل المنهاج بسبب الجائحة العالمية والتعلم عن بعد الناتج. شهد العام الدراسي 2021-2022 مراجعة أخرى مع ذلك وتعلم تزامني أكثر في الجبر والبيولوجيا حيث عمل الطلاب في كلتا الحصتين على تطوير مشروعهم النهائي. وفي كل النسخ الثلاث لمنهاجنا، استجاب الطلاب بشكل ايجابي لخبرات التعلم. وكمدرس، أنا أقدر فرصة التعاون مع المدرسين الآخرين والتعلم من باحث البحار ووجدت الإثارة في استخدام بيانات حقيقية في الصف [2025، VYQE] بيانات المقالة كود البحث الرقمي: VYQW وفي العام الدرا...

التلوث المروري

عنوان المقالة:

تعرض السائقين للتلوث المروري

ملخص:

إن الاستخدام المتزايد للنقل البري في سنوات ما بعد الحرب قد تسبب في ارتفاع كبير في كمية التلوثات المرتبطة بالازدحام المروري وأثارت مخاوف حول نوعية الهواء في الحضر. هذه الأطروحة تصف سلسلة من التجارب التي صممت لتقييم مستوى ملوثات الازدحام المروري التي يمر بها السائقون في الإزدحامات المرورية. وتم تنفيذ قياسات ميدانية وفي الأنفاق الهوائية بشكل أساسي لتقييم خصائص التشتت ونقل الملوثات. وتبع ذلك سلسلة من التجارب لتحديد خصائص التهوية لباص متحور من سيارة والذي استخدم لاحقاً في استطلاعين للتلوث. وتم اجراء الاستطلاعين على طريقين يشهدان ازدحاماً مرورياً كثيفاً خلال ساعات الذروة الصباحية والمسائية في نوتنغهام.وتم أخذ قياسات أول أوكسيد الكربون وتراكيز الأوزون وتم تحليل النتائج لإتاحة تعرض متكامل زمنياً لركاب المركبة  [2022، RJPY]

بيانات المقالة: