التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تطوير وحدة دراسية

عنوان المقالة: انقاذ الحيتان: استخدام أبحاث البحار في حصص العلوم والرياضيات ملخص: خلال العام الدراسي 2019-2020، شضاركت في فرصة للتنمية المهنية لمدة عام والتي أدت إلى تطوير وحدة مشتركة من المنهاج بالتعاون مع أحد الباحثين في البحار، ودرس رياضيات، ومدرس بيولوجيا البحار. أنشأنا سوية وحدة دراسية لكي يستخدم الطلاب نقاط بيانات البحث البحري الصادقة. وباستحدام نموذج 5E للتدريس وتثبيت الظواهر، قمنا بتطوير سلسلة من فعاليات التعلم لكي يربط الطلاب مفاهيم البيولوجيا بالسياق المحلي الحالي. في خريف عام 2019، قمت بتطبيق وحدة التعلم التي أنشأناها.قمت بتعديل المنهاج بسبب الجائحة العالمية والتعلم عن بعد الناتج. شهد العام الدراسي 2021-2022 مراجعة أخرى مع ذلك وتعلم تزامني أكثر في الجبر والبيولوجيا حيث عمل الطلاب في كلتا الحصتين على تطوير مشروعهم النهائي. وفي كل النسخ الثلاث لمنهاجنا، استجاب الطلاب بشكل ايجابي لخبرات التعلم. وكمدرس، أنا أقدر فرصة التعاون مع المدرسين الآخرين والتعلم من باحث البحار ووجدت الإثارة في استخدام بيانات حقيقية في الصف [2025، VYQE] بيانات المقالة كود البحث الرقمي: VYQW وفي العام الدرا...

العلاج السلوكي المعرفي

عنوان المقالة:

العلاج السلوكي المعرفي كمكون أساسي من الرعاية المهنية متعددة الاختصاصات

ملخص:

الرعاية المتكاملة، التي تستخدم نموذج الفريق المهني متعدد الاختصاصات في الرعاية، آخذة بالظهور باعتبارها المعيار للرعاية الصحية في الولايات المتحدة. وبالرغم من أنها المعيار للرعاية، إلا أنها ليست دائماً الرعاية التي يتم تقديمها فعلياً. وهنالك فرص هامة للمعالجين السلوكيين المعرفيين (CBT) لتقديم الرعاية بهذا النموذج للمساعدة في تقدم تقديم رعاية مهنية متعددة الاختصاصات تكاملية. لقد جرى استكشاف هذه الفرص، والتحديات أمام تطوير فريق مهني متعدد الاختصاصات بسوية عالية، وتم تشجيع أعضاء ABCT على استكشاف إلى أي مدى يمكن أن تكون ممارستهم اكثر انتظاماً مع الممارسة المهنية متعددة الاختصاصات [2025، KGSJ]

بيانات المقالة:

كود البحث الرقمي: KGSJ