التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تطوير وحدة دراسية

عنوان المقالة: انقاذ الحيتان: استخدام أبحاث البحار في حصص العلوم والرياضيات ملخص: خلال العام الدراسي 2019-2020، شضاركت في فرصة للتنمية المهنية لمدة عام والتي أدت إلى تطوير وحدة مشتركة من المنهاج بالتعاون مع أحد الباحثين في البحار، ودرس رياضيات، ومدرس بيولوجيا البحار. أنشأنا سوية وحدة دراسية لكي يستخدم الطلاب نقاط بيانات البحث البحري الصادقة. وباستحدام نموذج 5E للتدريس وتثبيت الظواهر، قمنا بتطوير سلسلة من فعاليات التعلم لكي يربط الطلاب مفاهيم البيولوجيا بالسياق المحلي الحالي. في خريف عام 2019، قمت بتطبيق وحدة التعلم التي أنشأناها.قمت بتعديل المنهاج بسبب الجائحة العالمية والتعلم عن بعد الناتج. شهد العام الدراسي 2021-2022 مراجعة أخرى مع ذلك وتعلم تزامني أكثر في الجبر والبيولوجيا حيث عمل الطلاب في كلتا الحصتين على تطوير مشروعهم النهائي. وفي كل النسخ الثلاث لمنهاجنا، استجاب الطلاب بشكل ايجابي لخبرات التعلم. وكمدرس، أنا أقدر فرصة التعاون مع المدرسين الآخرين والتعلم من باحث البحار ووجدت الإثارة في استخدام بيانات حقيقية في الصف [2025، VYQE] بيانات المقالة كود البحث الرقمي: VYQW وفي العام الدرا...

التفكير الميكيافيلي في ظروف متغيرة

عنوان المقالة:

الإساءة للنوايا الطيبة الميكيافيلليون يجتهدون لاستغلال التعاونيون

ملخص:

تهدف الدراسة الحالية لفهم الكيفية التي ينتقل بها الميكيافيلليون من نوع معين من الاستجابة إلى نوع آخر في ظروف مختلفة من أجل تعظيم منفعتهم. قمنا بإعداد نموذج شمولي تجريبي محدد والذي اشتمل على نسخة تعاونية وتنافسية للعبة بضاعة عامة. وجدنا أن الميكيافيللية تفسر المبلغ الإجمالي من المال المدفوع من قبل اللاعبين (العدد=14) عبر خمس جولات في اللعبة التعاونية ولكن ليس اللعبة التنافسية. ومقارنة بالآخرين، الأفراد ذوي العلامات العالية على مقياس ماش ساهموا بشكل أقل في البضاعة العامة في الحالة التعاونية، غير أنه لم توجد أية فروقات في الحالة التنافسية. وأخيراً، تأثرت هذه العلاقة بسلسلة الألعاب. تشير هذه النتائج إلى أن الميكيافيلليين يقيمون بشكل بارع البيئات الاجتماعية ويكافحون لاستغلال أولئك ذوي المساهمات الوافرة في البضاعة العامة. [2025، OHGM]

بيانات المقالة: كود البحث الرقمي: OHGM