عنوان المقالة: استخدام النموذج التدريسي 4MATمن أجل التطوير القيادي الفعال ملخص: يعتقد معظم المدراء أن عملهم يشمل التعرف على وتطوير القادة المدرسيين المستقبليين. وتوقعات مدراء المدارس كمدرسين للكبار تتزايد. يقدم النموذج التدريسي 4MAT هيكلاً مفيداً وودوداً وقائم على الأبحاث لكي يقوم مدراء المدارس بتصميم ورش عمل قوية تهدف لزيادة السلوك القيادي بين كافة الكوادر المهنية [2025، HKTT] بيانات المقالة: كود البحث الرقمي: HKTT
بيانات المقالة:
العنوان الأصلي:
Using Reframing to Reduce Negative Statements in Social Conversation for Adults With Autism spectrum Disorder
المؤلف:
Lynn Kern Koege Anahita Navab Kristen Ashbaugh Robert L. Koegel
المجلة:
Journal of Positive Behavior Interventions
المجلد: 18
العدد: 3
الصفحات: 133-144
سنة النشر: 2016
رابط الموقع:
التوثيق: