عنوان المقالة: استخدام النموذج التدريسي 4MATمن أجل التطوير القيادي الفعال ملخص: يعتقد معظم المدراء أن عملهم يشمل التعرف على وتطوير القادة المدرسيين المستقبليين. وتوقعات مدراء المدارس كمدرسين للكبار تتزايد. يقدم النموذج التدريسي 4MAT هيكلاً مفيداً وودوداً وقائم على الأبحاث لكي يقوم مدراء المدارس بتصميم ورش عمل قوية تهدف لزيادة السلوك القيادي بين كافة الكوادر المهنية [2025، HKTT] بيانات المقالة: كود البحث الرقمي: HKTT
بيانات المقالة:
العنوان الأصلي:
Measuring co-constructive collaboration: development and validating of a quetionnaire for teachers in inclusiion
المؤلف:Kathrin Fussangel, Gino Casale, Jacquelin Kluge, Markus Spilles & Michael Grosche
المجلة:Journal of Educational Research Online
المجلد: 15العدد: 2
الصفحات:
السنة: 2023
رمز التوثيق الرقمي:
رابط المقالة:
التوثيق:
تعرف المزيد:استبانة المدرسين في المدارس الدامجة