عنوان المقالة: استخدام النموذج التدريسي 4MATمن أجل التطوير القيادي الفعال ملخص: يعتقد معظم المدراء أن عملهم يشمل التعرف على وتطوير القادة المدرسيين المستقبليين. وتوقعات مدراء المدارس كمدرسين للكبار تتزايد. يقدم النموذج التدريسي 4MAT هيكلاً مفيداً وودوداً وقائم على الأبحاث لكي يقوم مدراء المدارس بتصميم ورش عمل قوية تهدف لزيادة السلوك القيادي بين كافة الكوادر المهنية [2025، HKTT] بيانات المقالة: كود البحث الرقمي: HKTT
بيانات المقالة:
العنوان الأصلي:
Issues in self-regulated learning: metacognition, conditional knowledge and the regulation of motivation
المؤلف:
Wolters, Christopher Albert
المصدر:
DAI-A 57/11
الصفحات: 4651
السنة: 1997
الكلية: جامعة ميتشيغان
أطروحة دكتوراه
المشرف: بول بينتريخ
رمز التوثيق الرقمي:
رابط المقالة:
التوثيق: