عنوان المقالة: استخدام النموذج التدريسي 4MATمن أجل التطوير القيادي الفعال ملخص: يعتقد معظم المدراء أن عملهم يشمل التعرف على وتطوير القادة المدرسيين المستقبليين. وتوقعات مدراء المدارس كمدرسين للكبار تتزايد. يقدم النموذج التدريسي 4MAT هيكلاً مفيداً وودوداً وقائم على الأبحاث لكي يقوم مدراء المدارس بتصميم ورش عمل قوية تهدف لزيادة السلوك القيادي بين كافة الكوادر المهنية [2025، HKTT] بيانات المقالة: كود البحث الرقمي: HKTT
بيانات المقالة:
العنوان الأصلي:
Development and Preliminary Evaluation of a Processing Speed Test for School-aged Children: Utilizing Auditory Stimuli
المؤلف:
Sharon Cameron Helen Glyde; Harvey Dillon and Jessica Whitfield
المجلة:
International Journal of School and Cognitive Psychology
المجلد: 1
العدد: 3
الصفحات:
السنة: 2014
رمز التوثيق الرقمي:
رابط المقالة:
التوثيق: