عنوان المقالة: استخدام النموذج التدريسي 4MATمن أجل التطوير القيادي الفعال ملخص: يعتقد معظم المدراء أن عملهم يشمل التعرف على وتطوير القادة المدرسيين المستقبليين. وتوقعات مدراء المدارس كمدرسين للكبار تتزايد. يقدم النموذج التدريسي 4MAT هيكلاً مفيداً وودوداً وقائم على الأبحاث لكي يقوم مدراء المدارس بتصميم ورش عمل قوية تهدف لزيادة السلوك القيادي بين كافة الكوادر المهنية [2025، HKTT] بيانات المقالة: كود البحث الرقمي: HKTT
بيانات المقالة:
العنوان الأصلي:
How Do Physics Teacher Candidates Substantiate Their Knowledge? An Analytical Framework for Examining Epistemic Dimensions of Content Knowledge in Higher Education
المؤلف:
Maija Nousianen Heidi Hyytinen Elina Palmgren and Auli Toom
المجلة:
Education Sciences
المجلد: 9
العدد: 2
السنة: 2019
الصفحات: 120
رمز التوثيق الرقمي:
رابط المقالة:
التوثيق: