عنوان المقالة: استخدام النموذج التدريسي 4MATمن أجل التطوير القيادي الفعال ملخص: يعتقد معظم المدراء أن عملهم يشمل التعرف على وتطوير القادة المدرسيين المستقبليين. وتوقعات مدراء المدارس كمدرسين للكبار تتزايد. يقدم النموذج التدريسي 4MAT هيكلاً مفيداً وودوداً وقائم على الأبحاث لكي يقوم مدراء المدارس بتصميم ورش عمل قوية تهدف لزيادة السلوك القيادي بين كافة الكوادر المهنية [2025، HKTT] بيانات المقالة: كود البحث الرقمي: HKTT
بيانات المقالة:
العنوان الأصلي:
Goal-directed processing of self-relevant information is associated with less cognitive interference than the processing of information about other people
المؤلف:
Pawel Tacikowski Tove Freiburghaus Henrik H. Ehrsson
المجلة:
Journal of Experimental Social Psychology
المجلد: 68
العدد:
الصفحات: 93-100
سنة النشر: 2017
رمز التوثيق:
رابط الموقع:
التوثيق: