بيانات المقالة:
العنوان الأصلي:
Improving Reading Comprehension Through the Use of Computer-Aided Instruction Among Third Graders
المؤلف:
Gwendolyn J Melhado
الجامعة: جامعة نوفا ساوث ايسترن
السنة: 2010
رقم الوثيقة: 155
رقم الأطروحة: 3476350
المشرف:
Robert Hill
اللجنة:
الكلية: نوفا ساةث ايسترن
مكان الكلية: الولايات المتحدة-فلوريدا
المصدر:
DAI-A72/11 Dissertation Abstracts International
نوع المصدر: أطروحة دكتوراه
الموضوعات: الدراسات الكاريبية، القيادة الإدارية، معرفة القراءة والكتابة، تدريس القراءة، تقنيات تعليمية
رقم الوثيقة: 3476350
رمز التوثيق الدولي:
التوثيق:
تعرف المزيد: الاستيعاب القرائي باستخدام الحاسوب