عنوان المقالة: استخدام النموذج التدريسي 4MATمن أجل التطوير القيادي الفعال ملخص: يعتقد معظم المدراء أن عملهم يشمل التعرف على وتطوير القادة المدرسيين المستقبليين. وتوقعات مدراء المدارس كمدرسين للكبار تتزايد. يقدم النموذج التدريسي 4MAT هيكلاً مفيداً وودوداً وقائم على الأبحاث لكي يقوم مدراء المدارس بتصميم ورش عمل قوية تهدف لزيادة السلوك القيادي بين كافة الكوادر المهنية [2025، HKTT] بيانات المقالة: كود البحث الرقمي: HKTT
بيانات المقالة:
العنوان الأصلي:
A case study on learning proofs of the Pythagorean Theorem through diagramming: based on the Chateletean perspective
المؤلف:
Jeong-Won Noh Kyeong-Hwa Lee Sung-Jae Moon
المجلة:
Journal of Educational Research in Mathematics
المجلد: 31
العدد: 2
الصفحات: 131-152
السنة: 2021
رمز التوثيق الرقمي:
رابط المقالة:
التوثيق: