عنوان المقالة: استخدام النموذج التدريسي 4MATمن أجل التطوير القيادي الفعال ملخص: يعتقد معظم المدراء أن عملهم يشمل التعرف على وتطوير القادة المدرسيين المستقبليين. وتوقعات مدراء المدارس كمدرسين للكبار تتزايد. يقدم النموذج التدريسي 4MAT هيكلاً مفيداً وودوداً وقائم على الأبحاث لكي يقوم مدراء المدارس بتصميم ورش عمل قوية تهدف لزيادة السلوك القيادي بين كافة الكوادر المهنية [2025، HKTT] بيانات المقالة: كود البحث الرقمي: HKTT
بيانات المقالة:
العنوان الأصلي:
Student-faculty team teaching: A collaborative learning approach
المؤلف:
Enza Gucciardi, Calvin Mach and Staphanie Mo
المجلة:
Mentoring & Tutoring Partnership in Learning
المجلد: 24
العدد: 5
الصفحات: 441-455
السنة: 2016
رمز التوثيق الرقمي:
رابط المقالة:
التوثيق: