عنوان المقالة: استخدام النموذج التدريسي 4MATمن أجل التطوير القيادي الفعال ملخص: يعتقد معظم المدراء أن عملهم يشمل التعرف على وتطوير القادة المدرسيين المستقبليين. وتوقعات مدراء المدارس كمدرسين للكبار تتزايد. يقدم النموذج التدريسي 4MAT هيكلاً مفيداً وودوداً وقائم على الأبحاث لكي يقوم مدراء المدارس بتصميم ورش عمل قوية تهدف لزيادة السلوك القيادي بين كافة الكوادر المهنية [2025، HKTT] بيانات المقالة: كود البحث الرقمي: HKTT
بيانات المقالة:
العنوان الأصلي:
Experimental Philosophy and Feminist Epistemology: Conflicts and Complements
المؤلف:
Amanda Huminski
المجلة: أطروحة دكتوراه-مركز الدراسات العليا، جامعة مدينة نيويورك
المجلد:
العدد:
الصفحات:
سنة النشر: 2018
رمز التوثيق:
رابط الموقع:
التوثيق: