عنوان المقالة: استخدام النموذج التدريسي 4MATمن أجل التطوير القيادي الفعال ملخص: يعتقد معظم المدراء أن عملهم يشمل التعرف على وتطوير القادة المدرسيين المستقبليين. وتوقعات مدراء المدارس كمدرسين للكبار تتزايد. يقدم النموذج التدريسي 4MAT هيكلاً مفيداً وودوداً وقائم على الأبحاث لكي يقوم مدراء المدارس بتصميم ورش عمل قوية تهدف لزيادة السلوك القيادي بين كافة الكوادر المهنية [2025، HKTT] بيانات المقالة: كود البحث الرقمي: HKTT
بيانات المقالة:
العنوان الأصلي:
Teacher authority in Long-Lasting Cases of Bullying: A Qualitative study from Norway and Ireland
المؤلف:
Ida Risanger Sjurso Hildegunn Fandrem James O'Higgins Norman and Erling Roland
المجلة:
International Journal of Environmental Research and Public Health
المجلد: 16
العدد: 7
الصفحات: 1163
السنة: 2019
رمز التوثيق الرقمي:
رابط المقالة:
التوثيق: