عنوان المقالة: استخدام النموذج التدريسي 4MATمن أجل التطوير القيادي الفعال ملخص: يعتقد معظم المدراء أن عملهم يشمل التعرف على وتطوير القادة المدرسيين المستقبليين. وتوقعات مدراء المدارس كمدرسين للكبار تتزايد. يقدم النموذج التدريسي 4MAT هيكلاً مفيداً وودوداً وقائم على الأبحاث لكي يقوم مدراء المدارس بتصميم ورش عمل قوية تهدف لزيادة السلوك القيادي بين كافة الكوادر المهنية [2025، HKTT] بيانات المقالة: كود البحث الرقمي: HKTT
بيانات المقالة:
العنوان الأصلي:
A Qualitative Study of Elementary Afterschool Teachers' Perceptions of the Impact of Afterschool Programs on Students Receiving Special Education Services
المؤلف:
Legaspi Margareth
المشرف:
Shotel Jay R.
اللجنة:
Doran Patricia Wright Carey M.
الكلية:
The George Washington University
القسم: التربية والنمو البشري
مكان الكلية: الولايات المتحدة-مقاطعة كولومبيا
المصدر:
DAI-A 74/05(E) Dissertation Abstracts International
رمز التوثيق الرقمي:
رابط المقالة:
التوثيق: