عنوان المقالة: استخدام النموذج التدريسي 4MATمن أجل التطوير القيادي الفعال ملخص: يعتقد معظم المدراء أن عملهم يشمل التعرف على وتطوير القادة المدرسيين المستقبليين. وتوقعات مدراء المدارس كمدرسين للكبار تتزايد. يقدم النموذج التدريسي 4MAT هيكلاً مفيداً وودوداً وقائم على الأبحاث لكي يقوم مدراء المدارس بتصميم ورش عمل قوية تهدف لزيادة السلوك القيادي بين كافة الكوادر المهنية [2025، HKTT] بيانات المقالة: كود البحث الرقمي: HKTT
بيانات المقالة:
العنوان الأصلي:
EACOL (Scale of Evaluation of Reading Competence by the Teacher): Evidence of Concurrent and Discriminant Validity
المؤلف:
Hugo Cogo-Moreira George B Ploubidis Clara Regina de Avila Jair de Jesus Mari Angela Maria Vieira Pinheiro
المجلة:
Neuropsychiatric Disease and Treatment
لبمجلد: 2
العدد: 8
الصفحات: 443-454
السنة: 2012
رمز التوثيق الرقمي:
رابط المقالة:
التوثيق: