عنوان المقالة: استخدام النموذج التدريسي 4MATمن أجل التطوير القيادي الفعال ملخص: يعتقد معظم المدراء أن عملهم يشمل التعرف على وتطوير القادة المدرسيين المستقبليين. وتوقعات مدراء المدارس كمدرسين للكبار تتزايد. يقدم النموذج التدريسي 4MAT هيكلاً مفيداً وودوداً وقائم على الأبحاث لكي يقوم مدراء المدارس بتصميم ورش عمل قوية تهدف لزيادة السلوك القيادي بين كافة الكوادر المهنية [2025، HKTT] بيانات المقالة: كود البحث الرقمي: HKTT
بيانات المقالة:
العنوان الأصلي:
Critical Thinking Patterns of First-Year Students in Argumentative Essay
المؤلف:
Silvia Marni Suyono Roekhan Titik Harsiati
المجلة:
Journal for the Education of Gifted Young
المجلد: 7
العدد: 3
الصفحات: 683-697
السنة: 2019
رمز التوثيق الرقمي:
رابط المقالة:
التوثيق: