عنوان المقالة:
تقديم قاعدة بيانات قراءة الكتب للأطفال الصغار
ملخص:
إن الدراسات حول العلاقة بين قراءة الكتب والنمو اللغوي تفتقر غالباً للبيانات حول ماهية الكتب التي تقرأ فعلياً للأطفال. تشير هذه الورقة لاستطلاع على الانترنت صمم لتناول هذه الثغرة في البيانات. مجموعة البيانات الناتجة (قاعدة بيانات قراءة الكتب للأطفال الصغار تتضمن استجابات من 1107 مقدمة رعاية لأطفال في سن صفر-36 شهر ممن أجابوا على أسئلة حول كتب اللغة الانجليزية التي يقرؤونها أكثر من غيرها لأطفالهم. إن دمج المعلومات الديموغرافية تمكننا من تحليل المجموعات الفرعية من البيانات بناء على العمر، والجنس، أو المستوى التعليمي لمقدمة الرعاية. إن المقارنة بين مجموعة البيانات لدينا وتلك المستخدمة في التحليلات السابقة تكشف أن هنالك نسبياً تداخل قليل بين قوائم الكتب التي تم جمعها من مؤشرات مثل قوائم الكتب الأكثر مبيعاً والكتب التي أشار مقدمو الرعاية أنهم يقرؤونها للأطفال في استطلاعنا [2016، QKPS].
بيانات المقالة:
كود البحث الرقمي: QKPS
مواضيع ذات صلة | رجوع الى الصفحة الرئيسة
عنوان المقالة: مغالطة التمييز الشامل للتعلم السابق: حالتي البرتغال وسلوفينيا ملخص: في هذه المقالة، ندرس التأثير الرأسي لسياسة الاتحاد الأوروبي في تمييز التعلم السابق في بلد من جنوب أوروبا (البرتغال) ومن وسط أوروبا (سلوفينيا). ونشدد على تأثير سياسة الاتحاد الأوروبي على سياسات تعليم الكبار وتطور تمييز التعلم السابق التي تمنح تأهيلاً مهنياً. وعلى الرغم من أنه ليس معترفاً بها على نطاق واسع في المناقشات النظرية حول تعليم الكبار، إلا أننا نستخدم نماذج RPL التي قدمتها جودي هاريس لمناقشة الأهداف الرئيسة لوثائق السياسة الوطنية لتمييز التعلم السابق الرسمية الأساسية من عام 2000 إلى عام 2018 باستخدام تحليل الوثائق. وتم اجراء تحليل مقارن للبلدين، ومناقشة التشابهات والاختلافات بين أحكام تمييز التعلم السابق. تشير نتائجنا إلى أن المدخل الشمولي لــ تمييز التعلم السابق وثيق الصلة بالسياسات الوطنية. وفضلاً عن ذلك، تسمح هذه النتائج لنا أن نسأل لماذا لا يعطي أصحاب العمل إلا القليل من الاهتمام لمؤهلات الدارسين في تعليم الكبار المكتسبة من خلال تمييز التعلم السابق [2022، VFVP] بيانات المقالة: كود البحث ا...