التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تطوير وحدة دراسية

عنوان المقالة: انقاذ الحيتان: استخدام أبحاث البحار في حصص العلوم والرياضيات ملخص: خلال العام الدراسي 2019-2020، شضاركت في فرصة للتنمية المهنية لمدة عام والتي أدت إلى تطوير وحدة مشتركة من المنهاج بالتعاون مع أحد الباحثين في البحار، ودرس رياضيات، ومدرس بيولوجيا البحار. أنشأنا سوية وحدة دراسية لكي يستخدم الطلاب نقاط بيانات البحث البحري الصادقة. وباستحدام نموذج 5E للتدريس وتثبيت الظواهر، قمنا بتطوير سلسلة من فعاليات التعلم لكي يربط الطلاب مفاهيم البيولوجيا بالسياق المحلي الحالي. في خريف عام 2019، قمت بتطبيق وحدة التعلم التي أنشأناها.قمت بتعديل المنهاج بسبب الجائحة العالمية والتعلم عن بعد الناتج. شهد العام الدراسي 2021-2022 مراجعة أخرى مع ذلك وتعلم تزامني أكثر في الجبر والبيولوجيا حيث عمل الطلاب في كلتا الحصتين على تطوير مشروعهم النهائي. وفي كل النسخ الثلاث لمنهاجنا، استجاب الطلاب بشكل ايجابي لخبرات التعلم. وكمدرس، أنا أقدر فرصة التعاون مع المدرسين الآخرين والتعلم من باحث البحار ووجدت الإثارة في استخدام بيانات حقيقية في الصف [2025، VYQE] بيانات المقالة كود البحث الرقمي: VYQW وفي العام الدرا...

التربية الفنية في كندا

عنوان المقالة:

التربية الفنية في كندا: تأملات من الباحثين المؤثرين في المجال

ملخص:

هذه الدراسة ميزت الاتجاهات في الأبحاث المعاصرة حول التربية الفنية الكندية من خلال مقابلات مع الباحثين الأساسيين في الجامعات الكندية الريادية. تضمن مدرسو الفنون الذين تمت مقابلتهم فيونا بليكي، روجر كلارك، كت جروير، ريتا ايروين، جان جاغوزينسكي، آن كندلر، كاثي مولن، هارولد بيرس ودافيد باريزر إن التربية الفنية الكندية جديرة بالملاحظة بالنسبة للممارسات البحثية البديلة التي تتضمن الأبحاث القائمة على الفنون، والأبحاث المستشردة بالفنون، وفن التصوير. وفي المقابلات، ناقش الباحثون الكنديون مساهماتهم تجاه المجال وتطوره من مسارات النظرية الاجتماعية نحو البحث الوصفي. وبالإضافة إلى ألقوا الضوء على الجدل الراهن حول صدق الأبحاث القائمة على الفنون ودراسات الثقافة البصرية

[2017، KTRZ]
بيانات المقالة:
كود البحث الرقمي: KTRZ