عنوان المقالة:
تأثير مدخل قائم على المهمة لتدريس الخطابة
ملخص:
تمت دراسة تأثيرات مدخل التعلم القائم على المهمة على تقدم المتعلم في الخطابة بلغة ثانية من خلال استبانه وحالة دراسية، وتقييمات الطلاب. الاستبانات الــ 34 التي تم استكمالها تبين أن جميع الطلاب عملوا تحضيرات نوعية لخطابهم الفردي الأول، ما عدا تحسينات فريده وذات صلة بالنسبة للغة الثانية. جرى تحليل الخطابات المقدمة باللغة الإنجليزية من قبل طالبي بكالوريوس صينيين في نفس مساق الخطابة بالتفصيل للتعرف على التحسينات الصوتية من حيث الدقة والطلاقة. وتخلص الروقة إلى أن التدريس القائم على المهمة يدعم فرص التعلم التي يبادر بها المتعلم خارج الصف، وبالتالي تشجيع المزيد من التحسن في المتعلم [2020، ULEN].
بيانات المقالة:
كود البحث الرقمي: ULEN
عنوان المقالة: مغالطة التمييز الشامل للتعلم السابق: حالتي البرتغال وسلوفينيا ملخص: في هذه المقالة، ندرس التأثير الرأسي لسياسة الاتحاد الأوروبي في تمييز التعلم السابق في بلد من جنوب أوروبا (البرتغال) ومن وسط أوروبا (سلوفينيا). ونشدد على تأثير سياسة الاتحاد الأوروبي على سياسات تعليم الكبار وتطور تمييز التعلم السابق التي تمنح تأهيلاً مهنياً. وعلى الرغم من أنه ليس معترفاً بها على نطاق واسع في المناقشات النظرية حول تعليم الكبار، إلا أننا نستخدم نماذج RPL التي قدمتها جودي هاريس لمناقشة الأهداف الرئيسة لوثائق السياسة الوطنية لتمييز التعلم السابق الرسمية الأساسية من عام 2000 إلى عام 2018 باستخدام تحليل الوثائق. وتم اجراء تحليل مقارن للبلدين، ومناقشة التشابهات والاختلافات بين أحكام تمييز التعلم السابق. تشير نتائجنا إلى أن المدخل الشمولي لــ تمييز التعلم السابق وثيق الصلة بالسياسات الوطنية. وفضلاً عن ذلك، تسمح هذه النتائج لنا أن نسأل لماذا لا يعطي أصحاب العمل إلا القليل من الاهتمام لمؤهلات الدارسين في تعليم الكبار المكتسبة من خلال تمييز التعلم السابق [2022، VFVP] بيانات المقالة: كود البحث ا...