عنوان المقالة: انقاذ الحيتان: استخدام أبحاث البحار في حصص العلوم والرياضيات ملخص: خلال العام الدراسي 2019-2020، شضاركت في فرصة للتنمية المهنية لمدة عام والتي أدت إلى تطوير وحدة مشتركة من المنهاج بالتعاون مع أحد الباحثين في البحار، ودرس رياضيات، ومدرس بيولوجيا البحار. أنشأنا سوية وحدة دراسية لكي يستخدم الطلاب نقاط بيانات البحث البحري الصادقة. وباستحدام نموذج 5E للتدريس وتثبيت الظواهر، قمنا بتطوير سلسلة من فعاليات التعلم لكي يربط الطلاب مفاهيم البيولوجيا بالسياق المحلي الحالي. في خريف عام 2019، قمت بتطبيق وحدة التعلم التي أنشأناها.قمت بتعديل المنهاج بسبب الجائحة العالمية والتعلم عن بعد الناتج. شهد العام الدراسي 2021-2022 مراجعة أخرى مع ذلك وتعلم تزامني أكثر في الجبر والبيولوجيا حيث عمل الطلاب في كلتا الحصتين على تطوير مشروعهم النهائي. وفي كل النسخ الثلاث لمنهاجنا، استجاب الطلاب بشكل ايجابي لخبرات التعلم. وكمدرس، أنا أقدر فرصة التعاون مع المدرسين الآخرين والتعلم من باحث البحار ووجدت الإثارة في استخدام بيانات حقيقية في الصف [2025، VYQE] بيانات المقالة كود البحث الرقمي: VYQW وفي العام الدرا...
عنوان المقالة:
الكفاية الاتصالية البين ثقافية
ملخص:
تشير هذه الورقة لتقرير حول استطلاع تم اجراؤه في جامعة بكين، الصين حول معرفة الطلاب البين ثقافية. تم توزيع الاسطلاعات ذات الأسئلة مفتوحة النهاية ومقفلة النهاية على الطلاب كما تم ارسال الاستبانات ذات الأسئلة مفتوحة النهاية كذلك لمدرسين دوليين. وبواسطة أساليب البحث الكمية والنوعية، تقوم هذه الورقة: بتحليل المشكلات التي لدى الطلاب الذين جرى استطلاعهم مع الكفاية الاتصالية البين ثقافية ودراسة أسباب إخفاق الطلاب في الاتصال البين ثقافي وتستكشف ما هي المعرفة البين ثقافية التي ينبغي تدريسها في الصف [2020، KPRN]