التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تطوير وحدة دراسية

عنوان المقالة: انقاذ الحيتان: استخدام أبحاث البحار في حصص العلوم والرياضيات ملخص: خلال العام الدراسي 2019-2020، شضاركت في فرصة للتنمية المهنية لمدة عام والتي أدت إلى تطوير وحدة مشتركة من المنهاج بالتعاون مع أحد الباحثين في البحار، ودرس رياضيات، ومدرس بيولوجيا البحار. أنشأنا سوية وحدة دراسية لكي يستخدم الطلاب نقاط بيانات البحث البحري الصادقة. وباستحدام نموذج 5E للتدريس وتثبيت الظواهر، قمنا بتطوير سلسلة من فعاليات التعلم لكي يربط الطلاب مفاهيم البيولوجيا بالسياق المحلي الحالي. في خريف عام 2019، قمت بتطبيق وحدة التعلم التي أنشأناها.قمت بتعديل المنهاج بسبب الجائحة العالمية والتعلم عن بعد الناتج. شهد العام الدراسي 2021-2022 مراجعة أخرى مع ذلك وتعلم تزامني أكثر في الجبر والبيولوجيا حيث عمل الطلاب في كلتا الحصتين على تطوير مشروعهم النهائي. وفي كل النسخ الثلاث لمنهاجنا، استجاب الطلاب بشكل ايجابي لخبرات التعلم. وكمدرس، أنا أقدر فرصة التعاون مع المدرسين الآخرين والتعلم من باحث البحار ووجدت الإثارة في استخدام بيانات حقيقية في الصف [2025، VYQE] بيانات المقالة كود البحث الرقمي: VYQW وفي العام الدرا...

القياس التناظري في الفيزياء

عنوان المقالة:

استخدام القياس التناظري في تعلم الفيزياء: دور التمثيلات

ملخص

لقد أثبتت العديد من الدراسات أن القياس التناظري يعزز تعلم الطلاب للفيزياء ويمكن تدريسه بشكل مثمر للطلاب لدعم تعلمهم تحت ظروف محددة. قمنا بالبناء على تلك الدراسات لاستكشاف استخدام الطلاب للقياس الناظري مساق مقدمة للفيزياء واسع على مستوى الكلية. في الدراسة واسعة النطاق الأولى من نوعها، بينا أن القياسات التناظرية المختلفة يمكن أن تقود إلى تفكير متنوع بين الطلاب. عندما تم استخدام قياسات تناظرية مختلفة لتدريس الأمواج الكهرومغناطيسية، وجدنا أن الطلاب رسموا بشكل واضح خصائص الأمواج على خيوط أو أمواج صوتية للأمواج الكهرومغناطيسية اعتماداً على القياس التناظري الذي تم تعليمه للطلاب. قمنا بالتوسع في هذه النتائج من خلال دراسة الكيفية التي يستخدم بها الطلاب القياسات التناظرية. تشير نتائجنا أن النسق التمثيلي يلعب دوراً رئيساً في استخدام القياس التناظري [2020، EPCH]

بيانات المقالة:

كود البحث الرقمي: EPCH