عنوان المقالة: انقاذ الحيتان: استخدام أبحاث البحار في حصص العلوم والرياضيات ملخص: خلال العام الدراسي 2019-2020، شضاركت في فرصة للتنمية المهنية لمدة عام والتي أدت إلى تطوير وحدة مشتركة من المنهاج بالتعاون مع أحد الباحثين في البحار، ودرس رياضيات، ومدرس بيولوجيا البحار. أنشأنا سوية وحدة دراسية لكي يستخدم الطلاب نقاط بيانات البحث البحري الصادقة. وباستحدام نموذج 5E للتدريس وتثبيت الظواهر، قمنا بتطوير سلسلة من فعاليات التعلم لكي يربط الطلاب مفاهيم البيولوجيا بالسياق المحلي الحالي. في خريف عام 2019، قمت بتطبيق وحدة التعلم التي أنشأناها.قمت بتعديل المنهاج بسبب الجائحة العالمية والتعلم عن بعد الناتج. شهد العام الدراسي 2021-2022 مراجعة أخرى مع ذلك وتعلم تزامني أكثر في الجبر والبيولوجيا حيث عمل الطلاب في كلتا الحصتين على تطوير مشروعهم النهائي. وفي كل النسخ الثلاث لمنهاجنا، استجاب الطلاب بشكل ايجابي لخبرات التعلم. وكمدرس، أنا أقدر فرصة التعاون مع المدرسين الآخرين والتعلم من باحث البحار ووجدت الإثارة في استخدام بيانات حقيقية في الصف [2025، VYQE] بيانات المقالة كود البحث الرقمي: VYQW وفي العام الدرا...
عنوان المقالة:
برامج المسرح التربوي الدولية: تجربة مدرسة موسكو للفنون المسرحية
ملخص:
تقدم هذه الورقة نتائج بحث يتعلق بعمل وتطوير وتنفيذ برامج مسرحية دولية والتي نظمتها ممدرسة موسكو للفنون المسرحية إلى جانب الجامعات الأمريكية الرائدة: البرنامج الأول تم تنفيذه بالتعاون مع مركز ايوجين أونيل للمسرح، وهو أول برنامج ماجستير دولي في المسرح يتم تنفيذه بالتعاون مع جامعة كارينجي ميلون، وبرنامج ماجستير في المسرح الدولي والذي يجري تنفيذه حالياً مع الأسبوع المسرحي الأمريكي في جامعة هارفرد، وبرنامج المسرح التربوي الدولي القصير الذي تم تنفيذه مع جامعة واين ستيت في ديترويت (ميشيغان). تؤكد النتائج الحاجة لتنفيذ برامح المسرح التربوي الدولية لتدريب الطلاب الأجانب والذي يبرره الزيادة المستمرة في الحراك الطلابي العالمي [2021، AWUZ]